أخبار لبنان

أحمد آدم يكشف عن تجربة فنية غير مسبوقة في “تاني تاني”

اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب…

اضغط هنا

علق الفنان أحمد آدم على مشاركته في فيلم “تاني تاني”، الذي يعرض حاليًا في دور السينما، بمشاركة النجمة غادة عبد الرازق، مؤكداً أن الفيلم يعتبر تجربة فنية غير مسبوقة.

وأوضح أحمد آدم، في حديث لوسائل إعلام محلية، أن “تاني تاني” يمثل نقلة نوعية في مسيرته الفنية، حيث يقدم فيه نوعًا جديدًا من الكوميديا يعتمد على المواقف والصراعات المليئة بالمفارقات الكوميدية.

وأشار إلى أن الفيلم يتميز بالأسلوب الذي يجمع بين خفة الظل والتشويق، ويناسب العائلات، ويقدم كوميديا لطيفة تعتمد على المواقف التي يمر بها مع باقي أبطال العمل.

من جانبها، شوّقت غادة عبد الرازق في وقت سابق الجمهور لـ”تاني تاني”، الذي تعود من خلاله للسينما بعد غياب 6 سنوات.

وشاركت الممثلة المصرية، عبر حسابها في “إنستغرام”، الفيديو الدعائي للفيلم، الذي أظهر الجانب الكوميدي، والصراع الكبير بين رجلي أعمال (بيومي فؤاد وأحمد آدم) للفوز بقلب غادة عبد الرازق، كما أظهر الكثير من المواقف الصعبة التي تواجهها.

ويشارك في بطولة “تاني تاني” كل من غادة عبد الرازق، وأحمد آدم، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وثراء جبيل، ودنيا ماهر، وأمير صلاح الدين، وسليمان عيد، وإبرام سمير، وإسلام شوقي، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين. والفيلم من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل.

يذكر أن الفيلم جرى تصويره في العام 2022، وكان يحمل اسم “جوازة بالعافية”، لكن تم تأجيل عرضه أكثر من مرة لأسباب إنتاجية، ويعتبر آخر أعمال المؤلف محمد النبوي.

​للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى