Raya FMأخبار العالم

افتتاح مركز شرطة دير الغصون شمال طولكرم

افتتح محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة والمدير العام للشرطة اللواء يوسف الحلو، اليوم الثلاثاء، مركز شرطة دير الغصون شمال المحافظة. 

واستهل المحافظ طقاطقة كلمته بالترحم على أرواح شهداء شعبنا الفلسطيني، ووجه التحية إلى المعتقلين، ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس، ومباركته بافتتاح هذا المركز، الذي يضاف إلى جهود المؤسسة الأمنية بتطبيق القانون والحفاظ على السلم الأهلي، مؤكداً أن المؤسسة الأمنية جاءت نتاج تضحيات وطنية جسام بتقديم الشهداء والمعتقلين والجرحى.

وأوضح أن بناء مثل هذه المواقع يأتي ضمن الجهود المتواصلة لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشيراً إلى حلول الذكرى الـ76 للنكبة الفلسطينية، التي يجدد فيها شعبنا وقيادتنا الثبات والبقاء على هذه الأرض. 

وأشاد بجهود بلدية دير الغصون، ممثلة برئيسها حمدان إسعيفان، ورؤساء البلديات السابقين، وكل من عمل من جهود لإنجاز افتتاح مركز الشرطة في البلدة، مثمناً دور مدير الشرطة اللواء الحلو، ومدير شرطة طولكرم العميد مؤيد عباس، وكل أركان المؤسسة الأمنية، وكل من عمل على إتمام افتتاح مركز الشرطة في بلدة دير الغصون وتشغيله في خدمة المواطنين والحفاظ على الأمن والأمان. 

من جانبه، قال اللواء الحلو إن افتتاح المركز، يدلل على التعاون الوثيق من بلدية دير الغصون وكل مكونات المجتمع المحلي، في إطار الحفاظ على سلامة المواطنين وأمنهم.

وأشاد بالتعاون من كل مؤسسات المجتمع المدني والمحلي، وبدور محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة ومديري الأجهزة الأمنية، مشدداً على التمسك بالثوابت الوطنية، لبناء مؤسسة أمنية قادرة وفق النظام والقانون، للوصول إلى أهدافنا الوطنية، وخاصة أن الشرطة هي العين الساهرة على أمن المواطنين. 

بدوره، قال إسعيفان إن تعزيز صمود المواطنين، يتحقق من خلال الوحدة والعلاقة الجذرية بين الأمن والاقتصاد، مشيراً إلى أن افتتاح هذا المركز يعد دعامة أمنية للمنطقة، شاكراً جهود الجميع، حتى الوصول إلى هذه اللحظة لتطبيق القانون وحماية السلم الأهلي. 

وسلّم كل من المحافظ طقاطقة واللواء الحلو، دروع التكريم والتقدير إلى رئيس بلدية دير الغصون الحالي، ورئيس البلدية السابق إبراهيم مهنا، ومهندس البلدية زاهر أبو صاع على جهودهم  في إنجاز هذا المركز.

للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى