AIT Newsتكنولوجيا

أمازون تواصل توسعها في مجال ألعاب الفيديو

الرئيسية|الأخبار التقنية|أخبار الإنترنت|أمازون تواصل توسعها في مجال ألعاب الفيديو
أخبار الإنترنت

أمازون تواصل توسعها في مجال ألعاب الفيديو

أمازون تواصل توسعها في مجال ألعاب الفيديو

تواصل أمازون توسيع وجودها في مجال نشر ألعاب الفيديو، إذ تتعاون الشركة مع Maverick Games، وهو استديو جديد أنشأه مطورو Forza Horizon السابقون في Playground، لإطلاق لعبة قيادة في عالم مفتوح يقودها السرد.

ولا يوجد اسم أو تاريخ إصدار للعبة، مع أنها من المفترض أن تتوفر عبر أجهزة الحواسيب ومنصات PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S عند إطلاقها.

وأصبح النشر جانبًا كبيرًا من توجه أمازون نحو الألعاب، إذ دخلت الشركة شراكة مع Bandai Namco في لعبة MMO Blue Protocol القادمة من الرسوم المتحركة بالإضافة إلى Crystal Dynamics في لعبة Tomb Raider القادمة.

وتعمل أمازون أيضًا على تطوير لعبة Lord of the Rings MMO في الاستديو الداخلي Orange County، الذي أطلق سابقًا New World.

وترتبط العديد من هذه المشاريع بإنتاجات أمازون الأخرى، وتمتلك الشركة سلسلة Lord of the Rings عبر برايم فيديو Prime Video وأعلنت سابقًا عرض Tomb Raider.

وفي الوقت نفسه، تأسس استديو Maverick Games في عام 2022 ويعمل به حاليًا نحو 60 موظفًا، ويقوده مايك براون، المدير الإبداعي السابق للعبة Forza Horizon.

وقال براون في بيان: عندما عرفنا فريق ألعاب أمازون، سرعان ما أصبح من الواضح أن لدينا عاملًا مشتركًا، وهو الالتزام بمنح المطورين مساحة للابتكار في خدمة صياغة التجارب التي قد يجدها اللاعبون مميزة”.

ويعد Maverick Games بمنزلة الإضافة الحديثة إلى إمبراطورية ألعاب أمازون المتنامية، إذ عقدت مجموعة من الناشرين، مثل NetEase و Nexon، شراكات مع استديوهات الألعاب الناشئة التي يقودها خبراء الصناعة بصفتها إستراتيجية للنمو.

وتعد هذه بمنزلة الشراكة الثانية من نوعها لشركة أمازون بعد اتفاقها لعام 2021 مع استديو Glowmade الواقع مقره في المملكة المتحدة.

وبالإضافة إلى ذلك، لدى الشركة شراكات مع استديوهات كبرى، مثل Bandai Namco و Crystal Dynamics و NCSoft و Smilegate.

وقالت عملاقة التجارة الإلكترونية: “في بحثنا العالمي المستمر عن فرق التطوير الموهوبة التي تصمم ألعابًا جذابة قد يحبها اللاعبون، برز Maverick Games”.

ويساعد Maverick Games أيضًا أمازون في توسيع نطاق وجودها في أوروبا، إذ ينضم Maverick Games إلى استديو تطوير Amazon Games المُعلن حديثًا في بوخارست برومانيا.

Follow @aitnews
تم نسخ الرابط

تابعنا


للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى