Raya FMأخبار العالم

“التعليم العالي” وهيئة مكافحة الفساد تُكرمان الطلبة الفائزين في مسابقة الرسم

كرّمت وزارة التربية والتعليم العالي وهيئة مكافحة الفساد، اليوم، الطلبة الفائزين والمُشاركين في مسابقة الرسم الثانية “يد بيد نحو وطن بلا فساد 2″، والتي استهدفت طلبة مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية، بهدف تعزيز ثقافة مكافحة الفساد لديهم.

جاء ذلك برعاية وزير التربية والتعليم العالي د. أمجد برهم، ورئيس هيئة مكافحة الفساد د. رائد رضوان، وبحضور رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية لمؤسسات التعليم العالي د. معمر شتيوي ممثلاً عن الوزير برهم، ونائب رئيس هيئة مكافحة الفساد د. جمال قاش ممثلاً عن رئيس الهيئة.

وفي هذا السياق، نقل شتيوي للحضور تحيات الوزير برهم، مؤكداً الحرص الذي توليه الوزارة على صعيد تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد لدى الطلبة، مُثمناً الشراكة مع هيئة مكافحة الفساد، والتي أثمرت في نجاح هذه المسابقة في موسمها الثاني، بما يُسهم في تعزيز وعي الطلبة بقضايا النزاهة ومُكافحة الفساد.

من جانبه، نقل قاش تحيات رئيس الهيئة، مُعرباً عن اعتزازه بالشراكة المُثمرة مع وزارة التربية والتعليم العالي، والتي تُوِّجت بعددٍ من النشاطات التي استهدفت طلبة الجامعات، بما فيها هذه المسابقة الهادفة، مُشيراً إلى دور قطاع التعليم في تعزيز وعي الطلبة والمُجتمع بقضايا النزاهة ومُكافحة الفساد، والمُحافظة على المُجتمع من المخاطر المُحدقة به.

من جهتها، ثمّنت الطالبة هبة معلا من جامعة النجاح الوطنية، والحائزة على المرتبة الأولى في المسابقة؛ دور الوزارة والهيئة في تعزيز مفاهيم مكافحة الفساد لدى طلبة التعليم العالي، شاكرةً كل من أسهم في تنظيم ونجاح هذه المسابقة الهادفة.

وقدَّم الطلبة الفائزون شرحاً مُختصراً حول لوحاتهم الفائزة وأفكارها والرسالة التي أرادو إيصالها.

وفي ختام الفعالية، التي تولى إدارتها رئيس وحدة الإرشاد والتوجيه والشؤون الطلابية أيمن هودلي؛ تم تسليم الطلبة الفائزين جوائز وشهادات تقديرية، كما تمّ تكريم أعضاء لجنة التحكيم وكافة الطلبة المُشاركين في المسابقة من مُختلف مؤسسات التعليم العالي.

* للاطلاع على كامل التفاصيل حول المسابقة ونتائجها: https://tinyurl.com/24cjtv3b

للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى