Raya FMأخبار العالم

الرجوب يبحث مع وزير خارجية عمان آخر التطورات السياسية

بحث أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، الفريق جبريل الرجوب، اليوم الإثنين مع وزير الخارجية العماني بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي آخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية.

وتناول اللقاء الوضع الفلسطيني الراهن واستمرار الجهود والمساعي لتحقيق الوفاق الوطني الفلسطيني في سبيل عدالة القضية الفلسطينية واستقلال الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية وفقا لحدود 1967 وهو السبيل الوحيد لإنهاء الصراع العربي الإسرائيلي.

كما تم التأكيد على ضرورة تحمل المجتمع الدولي مسؤولياته لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ورفع المعاناة عن سكانه وفتح جميع معابر المساعدات الإنسانية والإغاثية التي يحتاجها.

وأعرب الرجوب عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها سلطنة عمان في دعم القضية الفلسطينية، مثمناً مواقف السلطنة الداعمة للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، وسعيها الدؤوب لتحقيق السلام العادل والشامل في الشرق الأوسط.

بدوره، أشاد وزير الخارجية العماني بصمود الشعب الفلسطيني أمام التحديات التي يواجهها، مشدداً على موقف سلطنة عمان الثابت والداعم للقضية الفلسطينية، مؤكدا أن إنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية المرتكزة على الالتزام بقرارات الشرعية الدولية هي الطريق لمحاصرة الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى