أخبار لبنان

السماك داون: AJSTYLES يتوعد رودس بانتزاعه للقب wwe واورتن يدمر bloodline

إنتهى عرض سماك داون الأخير من ال​WWE​، بأحداث مثيرة وقويّة حيثُ تواصل مسلسل ​راندي اورتن​ و​كيفن اوينز​ مع BLOODLINE، وتوعّد بطل الكوني والWWE ​كودي رودس​، ومنافسهُ المباشر على اللقب AJSTYLES بعضهما البعض.

وإليّكم كامل ما جرى في العرض من أحداث:

حقّقت ناعومي مدعومةً ببايلي إلى جانبها الفوز على تشيلسي غرين المدعومة من بايبر نيفين، وكانت قد ذهبت غرين للحصول على قفزة وقدميها على الحبل، لكن بايلي أوقفت محاولتها لتستفيد نعومي بعد ذلك مباشرة من خلال ربط أذرع غرين وتنجح بتثبيتها للفوز. وتمّ بعدهابث فيديو عن بطلتي فريق الزوجي للسيدات في WWE بيانكا بيلير وجيد كارغيل. لقد وجهوا بعض الكلمات القوية للفريقين الذين يواجهونهم في Clash at the Castle. وقالوا إنهم سيتركون Clash at the Castle وسيظلون أبطال فريق Tag Team.

وفي مباراةٍ فردي آخر عن فئة السيدات تغلّبت نايا جاكس على ميشين بالتثبيت.بمساعدة من تيفاني ستراتون وتستفيد جاكس وتفوز بالمباراة.

ألقى كودي رودس ، بطل الكوني وWWE، مع AJSTYLES منافسِه المباشر، نقاشاً وجهاً لوجه في الحلبة. وعلّق كودي مباشرةً أن المصارعين لا يريدون أن يكونوا ذلك الرجل الذي يتجاوز مدة ترحيبه مدّة خوضِه للمباراة، واصفاً AJ بأنّهُ كذلك، ليرد الأخير لكودي قائلاً أنّ الأمر استغرق 17 عاماً لتيسلّق ستايلز السلم للوصول إلى قمّة WWE. وأنهم في المقابل رحبوا بكودي بأذرع مفتوحة ولكن عندما أصبحت الأمور صعبة، استقال كودي من WWE هارباً، وهُنا فقد كودي أعصابهُ لكنّهُ في المقابل إعترف بأنّهُ اتخذ بعض القرارات الكبيرة في مسيرته وأنّهُ ابتعد عن WWE وNJPW ولكنّهُ لم يستقيل. لأنّهُ راهن على نفسه أنه كان يستحق قيمةً أكبر في WWE وأنّهُ إذا استقال فلن يبقى هُنا حاملاً اللقب الأكثر أهمية في ​wwe​ بأكملها. وتوعّد ستايلز كودي والجماهير بأنّهُ سيفعل كل ما هو مطلوب للحصول على بطولة WWE. وغادر AJ الحلبة بينما بقيّ كودي بمفرده مع اللقب.

​​​​​​​خرج كيفن أوينز من غرفتِه الخاصّة. وهو منزعج لأنّ فريق The Street Profits لن يتمكن من الدفاع عن ظهره بسبب الهجوم الذي تعرض لهُ من فريق The Bloodline في وقت سابق من العرض قبل مباراتهِ القويّة ضد سولو ساكاوا، لكنّ مدير سماك داون “نيك ألديس” أعاد تكافؤ الفرص بعد أن قال لTama Tonga و Tonga Loa بأنهما ممنوعان من الوقوف إلى جانب الحلبة. وأنّهُ إذا رآهم هناك فسيتم طردهُم من الWWE، وبدأت مباراة سولو واوينز وكان أوينز قريباً من التثبيت لولا أنّ ​بول هايمن​ تدخّل ووضع قدم سولو على الحبل وأوقف الحكم العد عند اثنين الّذي لم يرى هايمن يتدخل. أمسك أوينز بهيمان على الأرض ليعود سولو لينقذ هايمن وضرب أوينز بسبايك ساموا على الأرض. بالعودة إلى الحلبة ، ضرب سولو Samoan Spike على أوينز ليحقق الفوز ويثبّتهُ عند ثلاثة.

وبعد المباراة، ركض تاما تونغا وتونغا لوا إلى الحلبة وضربا أوينز باللكمات. ولكن هنا يأتي راندي أورتن وسط تصفيق حار. شقّ راندي أورتن طريقه إلى الصف الأول في الحلبة وألقى تونغا لوا وشقيقهُ. وظهر بوجههِ سولو فأسقطه أورتن بحركة RKO. ليغادر سولو سيكوا مع فريق THEBLOODLINE. ويعانق كيفن أوينز أورتن بشدّة وينتهي العرض.

​للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى