أخبار لبنان

السيد نصرالله خلال أربعين رئيسي: إيران أثبتت للأعداء أنها ثابتة وموحدة

اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب…

اضغط هنا

أشار الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في كلمة له خلال مراسم أربعين الرئيس الإيراني ابراهيم رئيس ورفاقه، إلى ان “مصير شعوب المنطقة ومستقبل المنطقة مرهون بمجريات ووقائه الجمهورية الاسلامية في إيران، ونسأل الله أن يوفّق الشعب الإيراني، وهو السند الحقيقي لكل مظلومي العالم، للانتخاب الصحيح وأن يوصل الرئيس المناسب القادر على تحقيق الآمال، لأن مصير شعوب المنطقة وحكوماتها ومستقبل المنطقة مرهون بالمجريات والوقائع في الجمهورية الاسلامية الايرانية”.

وتابع قائلا: “منذ اليوم الاول للحادثة شاركنا في المتابعة والألم والتسليم، ولا شك أن هذه الحادثة كانت أليمة وكبيرة جداً ولكن نحن أهل الإيمان والتوكل، وعلينا أن نحوّل كما دائماً التهديد الى فرصة وأثبت الشعب الايراني الهدوء والاستقرار فيما كان الاعداء يتربصون ويتوقعون اضطرابات في إيران، ولكنهم شاهدوا أنها هادئة وموحّدة ومنسجمة رغم كل الظروف الصعبة.

ولفت إلى ان “إيران دعمت الشعب الفلسطيني ومقاومته خلال معركة طوفان الأقصى المبارك، ونشكر قادة الثورة الإسلامية الإيراني السيد خامنئي لدعمه للمقاومة”. وأضاف: “أتوجه إليكم مجددًا لأعبّر عني وبالنيابة عن المقاومة في لبنان وعن الشعب اللبناني وكل حركات المقاومة عن تضامننا وتعاطفنا ومواساتنا”.

​للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى