Raya FMأخبار العالم

العالول: شباب العالم ينتفضون ضد  الهيمنة الصهيونية في بلدانهم وضد الإبادة الجماعية 

قال نائب رئيس حركة فتح  محمود العالول أن الشباب والمجتمعات في مختلف دول العالم وهي تناصر فلسطين ضد الإبادة الجماعية فإنها تنتقض ضد الهيمنة الصهيونية  على مراكز صنع القرار  والتي سلبت الشعوب إراداتها في تحقيق امالها بالحرية والعدالة الاجتماعية. 

وأوضح العالول، اليوم السبت، خلال لقاءه أمناء سر المناطق التنظيمية في نابلس بحضور أمين سر الاقليم محمد حمدان أن المشهد  انقلب على سياسات  حكومة الاحتلال التي ضللت العالم بأنه يمكن تحقيق الاستقرار والامن دون منح الفلسطينيين حقوقهم ودولتهم. 

واضاف: ” نتنياهو أنكر الوجود الفلسطيني فجاء الرد من كل العالم بأنه لا يمكن إلا أن تقام دولة فلسطينية وتم الاعتراف بها مؤخرا من دول أوروبية وازنة “. 

وأكد العالول أن حركة فتح تتابع كافة المستجدات والتطورات والأطروحات التي يحاول فيها بعض اللاعبين الدوليين تجاوز الحقوق الفلسطينية والشرعية الوطنية الفلسطينية تنفيذا لرغبات بن غفير الذي لا يريد أن يكون هناك كيان سياسي وطني فلسطيني بل يريد هو وحلفائه أن تصبح القضية الفلسطينية أرضا مشاعا لهواة ومتخاذلين بعباءة اقتصادية او عشائرية او إنسانية. 

وشدد العالول على أن حركة فتح تكفلت تاريخيا بحماية القرار الفلسطيني المستقل والدفاع عن موروث الحركة الوطنية ومكتسباتها وهذا هو عهدها لجماهير الشعب الفلسطيني وشهداء وجرحى واسرى الثورة الفلسطينية.

للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى