Raya FMأخبار العالم

المملكة العربية السعودية تؤكد أهمية تمكين الحكومة الفلسطينية

أكد وزير المالية والاقتصاد الوطني في المملكة العربية السعودية محمد بن عبد الله الجدعان، أهمية تمكين الحكومة الفلسطينية والقيام بدورها في خدمة الشعب الفلسطيني.

وأكد الجدعان، خلال لقائه وزير الاقتصاد الوطني محمد العامور، على هامش أعمال المجلس الاقتصادي والاجتماعي الوزاري المنعقد في العاصمة البحرينية المنامة، دعم بلاده الدائم لحقوق الشعب الفلسطيني باعتباره حقا وواجبا على المملكة.

بدوره، أكد العامور عمق العلاقة الأخوية بين البلدين ودور المملكة في تقديم كل أشكال الدعم والمناصرة للقضية الفلسطينية، في مختلف المجالات، وما تبذلها من جهود في وقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

ووضع الوزير، نظيره السعودي في صورة الأجندة والاولويات التي تعمل عليها الحكومة، والتحديات التي تواجهها خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار المالي والاقتصادي الذي تنفذه حكومة الاحتلال.

وطالب الوزير، بدعم الحكومة للتمكن من الايفاء بالتزامها تجاه أبناء شعبنا والمضي قدما في برنامج الاصلاح الذي تنفذه في مختلف المجالات.

واتفق الجانبان على زيادة التواصل وخصوصا بين وزارة الاقتصاد الوطني ووزارة التجارة في السعودية لتوطيد العلاقات الاقتصادية وبحث فرص التعاون في المجالات الاقتصادية المختلفة.

وعقد اللقاء بحضور مستشار وزير المالية السعودي عبد الله بن جبريل الرومي، والمشرف على إدارة مجلس التعاون الخليجي وجامعة الدول العربية عبد الله بن عبد العزيز الدايل، وعن الجانب الفلسطيني المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى الجامعة العربية مهند العكلوك، ومدير عام العلاقات الدولية في وزارة الاقتصاد الوطني سها عوض الله، ومساعد وزير الخارجية والمغتربين للشؤون الاقتصادية مصطفى البرغوثي.

للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى