أخبار مصر

«النقل» تكشف مسار الأتوبيسات الكهربائية داخل مدينة العلمين الجديدة 

قال المهندس السيد متولي، رئيس جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، إن تنظيم رحلات يومية لمدينة العلمين الجديدة، يأتي في إطار حرص وزارة النقل على المشاركة في الأحداث المُهمة مثل مهرجان العلمين الجديدة الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإتاحة الفرصة للجمهور من مختلف الأماكن لزيارة المدينة الجديدة.

أتوبيسات الرحلات تعمل بشكل يومي

وأكد «متولي» لـ«الوطن»، أن أتوبيسات الرحلات تعمل بشكل يومي من محطتي عدلي منصور بالقاهرة وسيدي جابر بالإسكندرية وتصل بالركاب حتى مدينة العلمين الجديدة، وبعدها يمكنهم استقلال الأتوبيسات الكهربائية للوصول إلى أي منطقة في مدينة العلمين.

وأضاف السيد متولي، أن الأتوبيسات الكهربائية تنقل الركاب إلى مارينا واحد والنورس سكوير والمسرح الروماني ثم العودة بهم إلى منطقة الخدمات الجنوبية ومنطقة الحفلات، موضحاً أن وزارة النقل استهدفت من هذا المسار تسهيل نقل الركاب داخل مدينة العلمين الجديدة.

زيادة عدد الأتوبيسات

وأكد رئيس جهاز تنظيم النقل، أن وزارة النقل ستزود عدد الأتوبيسات حال زيادة الطلب عليها، موضحاً أن الرحلات تسير بشكل منتظم منذ بداية تشغيلها يوم الخميس الماضي، لافتاً إلى أن الأتوبيسات تقدم خدمات متميزة لجمهور الركاب وبها أعلى وسائل الأمان.

للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى