أخبار مصر

امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 بالقليوبية.. ماذا قال الطلاب عن أسئلة القرآن؟

سادت حالة من الفرحة والارتياح بين الطلاب في امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 بمحافظة القليوبية، بسبب سهولة امتحان مادة القرآن الكريم، التي أداها الطلاب اليوم الشعبة الأدبية في لجان المحافظة، معربين عن سعادتهم بسهولة الامتحان، الذي جاء في مستوى الطالب المتوسط.

امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 

أكد الطلاب أن امتحان القرآن ضمن امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 في محافظة القليوبية، جاء سهلا ومناسبا لكل المستويات، ما عدا جزئيتين للطلاب المتميزين، إذ استطاعوا الإجابة عليه بشكل جيد ومطابق للنماذج المتوقعة والنماذج الرسمية، التي استعانوا بها أثناء مذاكرتهم قبل الامتحان.

لجان امتحانات الثانوية الأزهرية 2024

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 بالقليوبية، يبلغ 4195 طالبًا وطالبة، موزعين على عدد 18 لجنة عامة، تضم 166 لجنة فرعية على مستوى مراكز ومدن المحافظة يؤدون الامتحانات في ظل توفير كل سبل الراحة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة بجانب التشديد على عدم اصطحاب الطلاب والطالبات الهاتف المحمول داخل لجان الامتحانات.

وشددت اللجنة المشرفة علي امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 على ضرورة الالتزام بالتعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية لتنظيم الامتحانات، وتأمين المنشآت كافة، وتشكيل لجان أمن بالمعاهد، لتحقيق الانضباط داخل اللجان، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، حفاظًا على سلامة الطلاب والمراقبين، مع وجود طبيب وزائرة صحية داخل كل لجنة.

للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى