أخبار لبنان

صدمة جديدة لبراد بيت.. هذا ما فعلته ابنته

اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب…

اضغط هنا

يتلقى النجم العالمي براد بيت الصدمة تلو الأخرى من أبنائه، فبعدما قررت ابنته “فيفيان” التخلي عن اسمه، تبعتها شقيقتها “شيلوه” بذات القرار، وأعلنت عن ذلك بعد احتفالها بعيد ميلادها الثامن عشر يوم الاثنين الماضي.

وأفاد موقع “TMZ”، أن شيلوه جولي-بيت، تقدمت بطلب قانوني لإزالة لقب والدها “بيت” من اسمها. وعلى الرغم من أن طلبها بتغيير اسمها لم يُوَافَق عليه بعد، لكن في حال الموافقة عليه، سيتحول اسمها مباشرة إلى “شيلوه جولي”.

ويعد قرار شيلوه بالتخلي عن اسم والدها بمثابة صدمة، خاصة مع تداول أخبار انتقالها من منزل والدتها والعيش مع والدها براد بيت، في عقاره الفاخر الواقع في حي لوس فيليز، الذي تبلغ قيمته 8.3 مليون دولار.

وصرح مصدر لمجلة “ستار”، أن انتقال شيلوه إلى منزل والدها لا يعني بالضرورة عدم رضاها وسعادتها عن العيش في منزل أنجلينا، لكنها ستتم عامها الـ18 قريبًا، وتريد تغيير بعض الأمور، فضلًا عن حبها الكبير لبراد بيت، خاصة أنها كانت طفلته المدللة.

فيفيان تتخلى عن اسم براد بيت

يذكر أن “فيفيان” كانت قد أدرجت اسمها في إعلان مسرحية “The Outsiders” الغنائية، التي عملت فيها كمساعدة منتج لوالدتها، تحت اسم “فيفيان جولي” بدلًا من “فيفيان جولي- بيت”.

ولم يعرف ما إذا غيَّرت “فيفيان”، البالغة من العمر 15 عامًا، اسمها بشكل قانوني، ففي حال سجلته رسمياً دون لقب والدها، فذلك يعني أن علاقتهما تمر في أزمة.

ولا تعتبر “فيفيان” و”شيلوه” الوحيدتان ممن تنازلتا عن لقب والدهما، إذ سبقتهما شقيقتهما بالتبني “زهرة”، في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، عندما قُبِلَت في نادي AKA النسائي في كلية سبيلمان، حيث تنازلت الطالبة البالغة من العمر 19 عامًا عن الاسم الأخير لوالدها عندما قدمت نفسها، وقالت في مقطع فيديو نشرته مجلة Essence: “اسمي زهرة مارلي جولي”.

​للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى