Raya FMأخبار العالم

طقاطقة يطلع وفداً من منظمة أطباء بلا حدود على انتهاكات الإحتلال بحق طولكرم

أطلع محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة، وفداً من منظمة أطباء بلا حدود على إنتهاكات الإحتلال بحق بمحافظة طولكرم نتيجة إستمرار الإقتحامات والإجتياحات المتكررة لمدينة طولكرم و مخيمي طولكرم ونور شمس والعديد من البلدات والقرى على مستوى المحافظة.

جاء ذلك خلال إستقبال وفد من أطباء بلا حدود بدار المحافظة، ضم كلاً من فيفيان نائبة منسق المشروع والتي انهت مهمة عملها، وبيير والذي سيستلم مهامه نائباً لمنسق المشروع، وادم طلوزي مساعد منفذ المشروع، ونجيب أديب.

وأشار طقاطقة إلى ما تقوم به قوات الإحتلال من إقتحامات وإعتداءات مستمرة، وتخريب للبنية التحتية، وإستهداف المواطنين، والطواقم الطبية والإسعاف، وإعاقة عملها، وغيرها من التحديات التي تلقي بظلالها على واقع محافظة طولكرم.

وتابع طقاطقة :” منظمة أطباء بلا حدود مؤسسة لها دورها ولها بصمة واضحة، وتحديداً في ظل هذه الظروف بالذات، و على ضوء وجود الكثير من الإحتياجات الطبية على مستوى محافظة طولكرم، والتي تتطلب من الجميع تضافر الجهود لتلبيتها، لمواجهة ما نمر به من واقع صعب وقاهر ولتوفير الخدمة الطبية الأفضل للمواطنين”.

واضاف:” نشكركم على هذه الجهود، وعلى هذه الزيارات والمتابعات المستمرة، وعلى كل ما يقدمه فريق أطباء بلا حدود في محافظة طولكرم من خلال تواجد طواقمكم، عبر المشاريع والبرامج المنفذة والجولات الميدانية”.

هذا وقدم فريق أطباء بلا حدود شرحاً عن الأنشطة والبرامج المنفذة سواء من حيث الأنشطة الطبية، والصحة النفسية والتدريبات للطواقم الطبية، وعمل فريق المناصرة والتوثيق، وتقديم

المواد الطبية والعلاجية، وغيرها من الأمور التي تعنى بها المنظمة من خلال هذا المشروع للوقوف إلى جانب المواطنين، وبخاصة في ظل الظروف الحالية من تكرار الإجتياحات والإقتحامات، شاكرين المحافظ على دعمه وإسناده، مؤكدين على التواصل والتعاون مع القطاع الطبي والمؤسسات الطبية العاملة بهذا المجال، من خلال ما يقدموه من إسناد للمواطنين، والقطاع الطبي

للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى