أخبار لبنان

كيم كارادشيان.. محامية بمسلسل مستوحى من تجربة طلاقها

اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب…

اضغط هنا

تُقدّم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، دور البطولة في مسلسل جديد مستوحى من تجربة طلاقها من زوجها مغني الراب الأميركي كانييه ويست، حيث من المقرر أن تؤدي دور محامية طلاق بارزة في مدينة لوس أنجلوس.

وطرح المنتج ريان ميرفي، مبتكر مسلسل “American Horror Story”، فكرة إنتاج مسلسل خاص على أن تكون بطلته كيم كارداشيان، وذلك خلال عشاء جمعه بها ووالدتها كريس جينر؛ خاصة بعد النجاح الذي حققته في الموسم الثاني عشر من سلسلة أفلام الرعب “AHS: Delicate”.

في الحلقة الجديدة من برنامج “The Kardashians”، يظهر الثلاثي وهم يتناقشون حول إمكانية قيام كيم بإدارة مسلسلها الخاص بمساعدة مورفي، الذي قال: ستكون كيم أفضل وأغلى محامية طلاق في العالم.

وحينما أشار المنتج إلى أنها ستدير مكتبًا مختصًا بقضايا النساء، أوضحت كيم أن علاقة صداقة وثيقة تربطها بمحاميتها لورا واسر، التي تولت حالات طلاق لها.

وتستعد كارداشيان للعب دور محامية الطلاق الأكثر نجاحًا في لوس أنجلوس الأميركية، وصاحبة مكتب محاماة نسائي بالكامل في الدراما القانونية، والتي صاغها مؤلف فيلم Brothers & Sisters، جون روبن بايتز.

ويتوقع أن تبدع كيم في الدور المقدم لها، خاصة وأنها تتمتع بخبرة في مجال القانون، كما أنها مرت بثلاث تجارب طلاق، آخرها من كانييه ويست، واجتيازها امتحان طلاب الحقوق للسنة الأولى. إضافة إلى أنها ابنة المحامي البارز، روبرت كارداشيان.

وأبدت كيم ترددها بالمشاركة بالعمل في بادئ الأمر؛ لأنها تخطط لاجتياز امتحان المحاماة الأساسي في دراستها القانونية خلال العام 2025، فيما قدم مورفي وعدًا أن يجري التصوير في لوس أنجلوس حيث تعيش.

وأجابت كيم بالقبول، قائلة: أعلم أن جدول أعمالي مزدحم، ومن الصعب إضافة عمل جديد لكن هذا العمل مختلف تمامًا عما أقوم به، إنه تحدٍّ كبير بالنسبة لي وأنا أحب التحدي، لذلك أريد تقديم العمل.

​للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى