أخبار لبنان

لبنان عاصمة الـ”بادل تنس” الأحد

سيكون لبنان عاصمة رياضة الـ”بادل تنس” في العالم يوم الأحد 9 حزيران 2024 اذ سيشهد “مجمّع نهاد نوفل” (ذوق مكايل) يوماً رياضياً دولياً طويلاً في اللعبة، من تنظيم “بايس”، التي تنتشر بشكل كبير في لبنان والعالم.

وسيتبارى ابطال العالم الاسباني أرتورو كويلو (المصنف رقم 1 في العالم ) والأرجنتيني اوغوستين تابيا (المصنف رقم 3) والاسباني خوان ليبرون (المصنف رقم 4) ومواطنه باكيتو نافارو (المصنف رقم 6) الى جانب لاعبين لبنانيين من المستوى الرفيع وهم جميل علي حسن ورالف طعمه وتميم حلاّق ونجيب الفقيه وطوني بريقا وانطوان باسيلي وبلال حراكي وشربل حنا وأليكس بستاني ومارك بستاني وفريدي اسطفان والبلجيكي توماس ويل وغيرهم.

وفي هذا السياق، وصل عمالقة اللعبة كويلو وتابيا وليبرون ونافارو الى بيروت بعد ظهر السبت وكان في استقبالهم بصالون الشرف التابع لمطار رفيق الحريري الدولي رئيس الاتحاد اللبناني للبادل محمد اليمن ورئيس اللجنة المنظمة للحدث الرياضي وائل حلاوي ومديرة عامة “بايس” آية عساف حلاوي وعدد من اعضاء اللجنة المنظمة واصدقاء.ورحّب اليمن وحلاوي باللاعبين في الربوع اللبنانية في وقت عبّر أبطال العالم عن سرورهم لوجودهم في لبنان للمرة الأولى وخوضهم المباريات تحت أعين الجمهور اللبناني الذي سيصفق طويلاً للعرض المثير للاعبين خاصة الدوليين.

البرنامج

وفي برنامج “اليوم الرياضي الطويل ” الأحد 9 حزيران ستنطلق التصفيات بمباريات بين اللاعبين اللبنانيين عند الساعة التاسعة صباحاً. وبين الساعة 11.30 و13.30 سيلتقي ابطال العالم مع عائلة البادل اللبنانية وعشاق اللعبة في فندق “فينيسيا”(بيروت) في لقاء تعارف بحضور اليمن وحلاوي وفريق العمل التابع لـ”بايس”. وسيقام الدور نصف النهائي للتصفيات بين اللاعبين اللبنانيين عند الساعة 4.30 والنهائي المحلي عند الساعة 6.30.

وعند الساعة الثامنة مساء ستقام مباريات استعراضية بين المشاهير فمباراة بين ابطال العالم مع اللبنانيين عند الساعة الثامنة والنصف على أن تُختتم الأمسية بـ”مباراة الحلم” عند الساعة التاسعة والنصف مساء بين أقوى فريقين في العالم.

​للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى