أخبار لبنان

لقاء الأحزاب والقوى الوطنية دان مجزرة النصيرات: تندرج في سياق حرب الابادة

اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب…

اضغط هنا

دان لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية “الجريمة المروعة التي ارتكبها جيش الإحتلال الصهيوني في مخيم النصيرات، والتي استشهد واصيب فيها أكثر من ٦٥٠ شخصا من الأطفال والنساء والرجال”.

وأكد “اللقاء” أن هذه المجزرة الجديدة “إنما تندرج في سياق حرب الإبادة المتواصلة التي تشنها قوات الإحتلال ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، منذ أكثر من ثمانية اشهر، في محاولة يائسة للنيل من صموده والتفافه حول مقاومته الباسلة، بهدف فرض الإستسلام عليه وتصفية قضيته الوطنية”.

ولفت إلى أن “هذه المذبحة الفظيعة التي نفذها جيش العدو قد تمت بمشاركة أميركية مباشرة، مما يثبت ضلوع إدارة العدوان في واشنطن بشن حرب الإبادة في غزة، ويكشف نفاقها وكذب مزاعمها في الحرص على حياة المدنيين، وأنه لولا الدعم الأميركي المباشر لما استطاع الصهاينة الغاصبون لفلسطين من مواصلة احتلالهم، وتنفيذ مجازرهم الوحشية التي يندى لها جبين الإنسانية”.

وأشار إلى ان “نجاح كيان العدو في استعادة أربعة من أسراه بعد ثمانية اشهر من عدوانه، لن يبدّل من حقيقة فشله في تحقيق أهداف حربه الإجرامية، بفعل المقاومة البطولية التي يواجهها يوميا، وانه لن يستطيع استعادة بقية أسراه إلا عبر صفقة تبادل وفق شروط المقاومة، التي برهنت لكل العالم عن أخلاقياتها العالية في معاملة الأسرى الصهاينة، فيما العدو يؤكد ايغاله في نازيته”.

وإذ توجه “اللقاء” من “قيادة المقاومة الفلسطينية وأهالي غزة الشرفاء بأحر التعازي بالشهداء، تمنى الشفاء العاجل للجرحى، فإنه على يقين بأن صمودهم ودماء شهدائهم الزكية، المدعومة والمسنودة من جبهة قوى المقاومة، ستثمر انتصاراً اكيداً، وهزيمة مدوية تلحق بكيان الإحتلال النازي، وستؤدي حتماً إلى زواله”.

​للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى