أخبار العالمالجزيرة

ليفاندوفسكي يغيب عن أول مباراة لبولندا في يورو 2024

ليفاندوفسكي يغيب عن أول مباراة لبولندا في يورو 2024

ليفاندوفسكي اضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 33 أمام تركيا الاثنين بعد تعرّضه لإصابة بالفخذ (الفرنسية)11/6/2024

تأكد غياب المهاجم المخضرم روبرت ليفاندوفسكي عن المباراة الأولى لمنتخب بلاده بولندا في كأس أوروبا 2024 لكرة القدم أمام هولندا الأحد في هامبورغ، بعد تعرّضه لإصابة بفخذه في مباراة دولية ودية ضد تركيا الاثنين، حسب ما أعلن طبيب المنتخب.

وقال الطبيب ياتسيك ياورشيفسكي في بيان -الثلاثاء- إن مهاجم برشلونة الإسباني البالغ 35 عاما وصاحب 82 هدفا في 149 مباراة دولية “تعرّض لتمزق في العضلة الفخذية ذات الرأسين، مما سيحرمه المشاركة في المباراة الأولى من البطولة. نبذل قصارى جهدنا ليتمكن من خوض المباراة الثانية ضد النمسا” في 21 يونيو/حزيران.

اقرأ أيضا

list of 2 itemsend of list

واضطر قائد بولندا لمغادرة الملعب في الدقيقة 33، بعدما أسهم في افتتاح التسجيل من تمريرة حاسمة في المباراة التي انتهت لمصلحة بلاده 2-1.

وأوقعت القرعة بولندا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب فرنسا وهولندا والنمسا.

أما بالنسبة للمهاجم الآخر، كارول سفيديرسكي (فيرونا الإيطالي) الذي غادر بدوره الملعب في الدقيقة 19 بعد إصابته في كاحله الأيمن أثناء احتفاله بتسجيله الهدف الأول لبولندا، فقال طبيب المنتخب إن إصابته ليست خطيرة وسيعود إلى التمارين بعد 3 أو 4 أيام على غرار زميله بافل دافيدوفيتش.

وكانت بولندا خسرت أيضا جهود المهاجم أركاديوش ميليك الذي أصيب خلال المباراة الإعدادية الأولى أمام أوكرانيا (3-1).

وخضع ميليك لجراحة مجهرية في الغضروف المفصلي الأيسر، وفقا لما أشار إليه ناديه يوفنتوس الإيطالي في بيان مساء الاثنين، من دون تحديد موعد نهائي لمدة غيابه.

المصدر : الألمانية

للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى