Raya FMأخبار العالم

مخيم نور شمس.. قصف وتفجير منزلين ودمار واسع

فجرت قوات الاحتلال منزلا وقصفت آخر بمخيم نور شمس شرق مدينة طولكرم، وألحقت دمارا واسعا في البنية التحتية وممتلكات المواطنين، خلال عدوانها الذي استمر أكثر من 7 ساعات متواصلة، فيما استشهد شاب وأصيب آخرون.

وقال نهاد الشاويش رئيس اللجنة الشعبية في مخيم نور شمس بطولكرم، إن ما يقوم به الاحتلال في المخيم جريمة تضاف لسجله الإجرامي وخاصة في المخيمات، إذ قام الاحتلال باستهداف منزل مكتظ بالسكان داخل حارة المنشية بالمخيم.

وأضاف الشاويش في حديث عبر شبكة رايـــة الإعلامية، أن الاحتلال قصف المنزل واستشهد الشاب سعيد جابر، بالإضافة إلى عدة إصابات جراء الاستهداف بينهم نساء وأطفال، لافتا إلى أن الحي المستهدف بيوته متلاصقة ومكتظة.

وباستشهاد الشاب جابر (24 عاما) يرتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا في محافظة طولكرم منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من تشرين أول/ أكتوبر 2023 إلى 114 شهيدا، ومئات الإصابات في هجمات متعددة.

رئيس اللجنة الشعبية في مخيم نور شمس يتحدّث لـ “رايـــة” عن أوضاع المخيم الذي يتعرض لهجمات عنيفة متعددة من جيش الاحتلال الإسرائيلي، كما يروي تفاصيل ما جرى خلال الاقتحام الأخير وقصف أحد المنازل بالمخيم.

للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى