AIT Newsتكنولوجيا

تكنو تكشف عن هاتفي Pova 6 و Pova 6 Neo

الرئيسية|الأخبار التقنية|أجهزة محمولة|تكنو تكشف عن هاتفي Pova 6 و Pova 6 Neo
أجهزة محمولة

تكنو تكشف عن هاتفي Pova 6 و Pova 6 Neo

كشفت شركة تكنو موبايل عن هاتفي Pova 6 و Pova 6 Neo، وهما هاتفان من الفئة الاقتصادية يوفران الأداء الجيد مع عمر بطارية طويل.

ويأتي الهاتفان الجديدان بمعالج ثماني النواة Helio G99 Ultimate من ميدياتيك مع معالج الرسوميات Mali-G57 MC2  الذي يحسن تجربة الألعاب في هواتف الفئة الاقتصادية. 

ويحمل هاتف Pova 6 شاشة من نوع أموليد بدقة قدرها +FHD وقياسها 6.78 إنشات مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتزًا، في حين يحمل هاتف Pova 6 Neo شاشة نوعها LCD بدقة قدرها +FHD وبالحجم ومعدل التحديث نفسه.

وفيما يتعلق بالبطارية فإن شركة تكنو تقدم بطاريات ضخمة مناسبة للاستخدام الثقيل في كلا الهاتفين، إذ يحتوي هاتف Pova 6 على بطارية كبيرة بسعة قدرها 6000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة قدرها 70 واطًا.

وأما هاتف Pova 6 Neo فيحتوي على بطارية أكبر بسعة قدرها 7000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة قدرها 33 واطًا.

ويأتي هاتف Pova 6 بكاميرا خلفية أساسية بدقة قدرها 108 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة قدرها 32 ميجابكسل، في حين يأتي هاتف Pova 6 Neo بكاميرا خلفية رئيسية بدقة قدرها 50 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة قدرها 8 ميجابكسل.

ويعمل كلا الهاتفين بنظام أندرويد 14 بواجهة HiOS 14 من تكنو، ويحتوي هاتف Pova 6 على مستشعر بصمة مدمج في الشاشة، في حين يأتي هاتف Pova 6 Neo بمستشعر بصمة مثبت على الجانب، ويضم كلا الهاتفين على منفذ السماعات السلكية 3.5 ملم وسماعات استريو.

ولم تكشف شركة تكنو بعدُ عن تفاصيل الأسعار وموعد توفر الهاتفين في الأسواق.

Follow @aitnews
تم نسخ الرابط

تابعنا


للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى