Raya FMأخبار العالم

مصطفى يبحث مع عدد من المسؤولين العرب تعزيز الجهد الإغاثي ودعم عمل الحكومة الفلسطينية

بحث رئيس الوزراء، وزير الخارجية والمغتربين محمد مصطفى، مع عدد من المسؤولين العرب تعزيز الجهد الإغاثي ودعم عمل الحكومة الفلسطينية.

جاء ذلك خلال لقائه مع عدد من المسؤولين العرب، اليوم الثلاثاء، على هامش انعقاد الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وجمهورية أذربيجان الذي تستضيفه دولة قطر.

واستعرض مصطفى خلال لقائه رئيس الوزراء الليبي عبد الحميد الدبيبة، ووزير خارجية البحرين عبد اللطيف بن راشد الزياني، وأمين جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، كل على حدى، تطورات الأوضاع في فلسطين، في ظل استمرار حرب الإبادة على قطاع غزة، واعتداءات جيش الاحتلال والمستعمرين على أبناء شعبنا في الضفة الغربية، والانتهاكات بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وبحث رئيس الوزراء خلال الاجتماعات تعزيز الجهد الإغاثي في قطاع غزة، واستعادة الخدمات الأساسية في القطاع، وسبل دعم أجندة عمل الحكومة الفلسطينية ومن ضمنها تنفيذ برنامج الإصلاح المؤسسي، والسعي نحو تحقيق الإنعاش والاستقرار الاقتصادي.

وحضر اللقاءات سفير دولة فلسطين لدى دولة قطر منير غنام، والمندوب الدائم لدولة فلسطين لدى جامعة الدول العربية السفير مهند العكلوك، ومساعد الوزير للشؤون العربية السفير فايز أبو الرُب.

للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى