أخبار لبنان

مواقف مستنكرة لخطف سليمان.. اليكم ابرزها

لا تزال ردود الفعل المستنكرة لعملية خطف باسكال سليمان تتوالى، حيث قال الرئيس العماد ميشال سليمان في تصريح اليوم: “حالة الفوضى المتأتية من انهيار المؤسسات والفراغ الدستوري وفقدان سيادة الدولة والحروب العبثية تجعل من الصعب الاجابة عن الاسئلة المتعلقة بخطف مسؤول حزبي معتدل وخلوق مثل الأخ باسكال سليمان من عقر داره “.
Advertisement
وسأل: “لماذا خطف؟ من خطفه؟ ومن هو القادر على ذلك؟ من يسعى لإشعال الفتنة؟ من المستفيد من الفتنة؟”
أضاف: “بعد هذا الليل الأسود يبقى الامل كبيراً وأكيداً بكشف مكانه وإعادته سالماً حتى يبقى للأمل مكان لدى المواطنين”.
وختم: “الثقة ما زالت موجودة بالأجهزة الأمنية التي لا تنقصها ولن تنقصها الجرأة والشجاعة للتحرك واعادة الاب الى عائلته حفاظاً على السلم الاهلي ونبذ الفتنة”.
و كتب النائب الدكتور فريد البستاني على منصة “إكس”: “إنها ساعة الحقيقة، ساعة تضامن كل اللبنانيين مع بعضهم لوأد فتنة تعمل عليها أيادي الشر والاجرام. على مختلف الأجهزة الأمنية الرسمية عدم توفير أي جهد لإعادة باسكال سليمان سالماً الى اهله ومحبيه، وكشف كل تفاصيل جريمة الاختطاف والقبض على الفاعلين وكشف مشغليهم”.
كما صدر عن مفوضية الإعلام في الحزب التقدمي الإشتراكي ما يلي:
“يدين الحزب التقدمي الإشتراكي عملية الخطف التي تعرض لها منسق القوات اللبنانية في جبيل باسكال سليمان، ويطالب الأجهزة الأمنية بذل كل الجهود لكشف ملابسات هذه الحادثة وخلفياتها، وتأمين عودته سالماً، وأن تتم محاسبة المرتكبين والمتورطين، وإحقاق القانون درءاً لمزيد من الاحتقان والتوترات”.
 

للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى