أخبار لبنان

ميقاتي عقد اجتماعات وزارية عرض فيها شؤونا مالية واقتصادية وثقافية

اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب…

اضغط هنا

عقد رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي سلسلة اجتماعات وزارية في السرايا اليوم، استهلها باجتماع مع وزير المالية يوسف خليل، في حضور المدير العام لوزارة المالية جورج معرواي ومستشار الرئيس ميقاتي الوزير السابق نقولا نحاس، وتم البحث في الأمور المالية والاقتصادية وشؤون الموازنة.

واجتمع الرئيس ميقاتي مع وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى وبحث معه في شؤون الوزارة.

كما اجتمع مع وزير المهجرين عصام شرف الدين.

واستقبل رئيس الحكومة النائب ناصر حيدر.

كذلك إستقبل رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور بسام بدران يرافقه رئيس الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة الدكتور انطوان شربل.

وقال بدران بعد اللقاء: “قمنا بزيارة الى دولة الرئيس ميقاتي وقدمنا له دعوة لحضور افتتاح معمل “الكمبيوترات والأيباد”في 11 تموز المقبل بالشراكة مع “مؤسسة طلال ابو غزالة”، ووضعنا أيضا دولته في جو تصنيفات الجامعة العالمية بحسب QS 2025 وقد احرزت الجامعة المركز الأول في السمعة المهنية لمتخرجيها على مستوى لبنان والمركز الأول في السمعة الأكاديمية بحسب تصنيف QS2025 على مستوى لبنان أيضا”.

اضاف: “وأطلعناه كذلك على أوضاع الجامعة وحاجاتها للعام الجامعي المقبل، وأبلغناه بأننا أنهينا العام الدراسي وبأن امتحانات الدخول ستكون في شهر تموز 2024 بشكل طبيعي كما كان يحصل سابقا قبل الأزمة المالية وأزمة الكورونا”.

​للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى