AIT Newsتكنولوجيا

هونر تطلق السماعة اللاسلكية Honor Earbuds X7 بسعر رخيص

الرئيسية|الأخبار التقنية|أجهزة محمولة|هونر تطلق السماعة اللاسلكية Honor Earbuds X7 بسعر رخيص
أجهزة محمولة

هونر تطلق السماعة اللاسلكية Honor Earbuds X7 بسعر رخيص

أعلنت شركة هونر إطلاق السماعة اللاسلكية الجديدة Honor Earbuds X7 التي تتميز ببطارية ذات عمر طويل، وجودة صوت عالية مع الحفاظ على سعر رخيص للغاية.

وتأتي السماعة الجديدة بتصميم جذاب، ولها بطارية مميزة، إذ تدوم بطارية كل سماعة لمدة تصل إلى 9 ساعات من الاستخدام المتواصل لكل مرة شحن، في حين توفر علبة الشحن المرفقة 30 ساعة إضافية من التشغيل، وتدعم السماعة تقنية الشحن السريع، إذ تتيح السماعات ثلاث ساعات من التشغيل بعد شحنها لمدة قدرها 10 دقائق فقط.

وتزن كل سماعة نحو 3.8 جرامات، مما يجعلها ملائمة ومريحة للاستخدام في الأذن، كما يساعدها تصميمها في الثبات داخل الأذن ومنع وقوعها، وتعمل السماعة بمكبر صوت حجمه 10 مليمترات، وتعد هونر بتوفير صوت عالي الوضوح عبر السماعة.

وتتوفر سماعة Honor Earbuds X7 باللونين الأزرق والأبيض، ويمكن التحكم في السماعة عبر اللمس والإيماءات، ومنها النقر المزدوج للرد على المكالمات أو إنهائها أو تشغيل الموسيقى أو إيقافها، أو الضغط الطويل على السماعة لرفض المكالمات.

ومن الجدير بالذكر أن السماعة حاصلة على شهادة “الأذن الذهبية”، التي تُمنح من جمعية صناعة الإلكترونيات الصينية، وفقًا لما ذكرته هونر.

وتتوفر السماعة الجديدة بسعر رخيص قدره 40 دولارًا أمريكيًا فقط، وقد بدأت هونر توفير السماعة في متاجر التجزئة داخل الصين، ولم تكشف الشركة عن موعد إطلاق السماعة في الأسواق العالمية، لكن من المتوقع إطلاقها خلال الأسابيع القادمة مثل الإصدارات السابقة.

Follow @aitnews
تم نسخ الرابط

تابعنا


للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى