AIT Newsتكنولوجيا

OpenAI تتعاون مع PwC لبيع ChatGPT للشركات

الرئيسية|الأخبار التقنية|أخبار الإنترنت|OpenAI تتعاون مع PwC لبيع ChatGPT للشركات
أخبار الإنترنت

OpenAI تتعاون مع PwC لبيع ChatGPT للشركات

OpenAI تتعاون مع PwC لبيع ChatGPT للشركات

أعلنت OpenAI تعاونها مع شركة المحاسبة العملاقة برايس ووترهاوس كوبرز PwC بصفتها العميل الأكبر حتى الآن لشركة الذكاء الاصطناعي الناشئة، إذ تغطي مقدار 100000 مستخدم.

ويأتي ذلك في وقت تسارع فيه الشركات إلى اعتماد الذكاء الاصطناعي التوليدي والاستفادة منه.

وغيّر ChatGPT الطريقة التي ينظر بها معظم الأشخاص إلى الذكاء الاصطناعي ويتفاعلون معه، وقد استخدمت الأداة على نطاق واسع للقيام بكل شيء، بدءًا من إنشاء مسارات السفر إلى مساعدة المطورين في البرمجة.

وتأمل OpenAI أن يكون التعاون الجديد بمنزلة إشارة إلى كيفية حدوث تأثير مماثل في عالم العمل.

وتصبح الشركة الاستشارية الشريك الأول لشركة OpenAI لبيع عروض الذكاء الاصطناعي المؤسسية للشركات الأخرى ChatGPT Enterprise.

وأطلقت OpenAI اشتراك ChatGPT Enterprise في شهر أغسطس 2023 بصفته جزءًا من تحول كبير لتحقيق الدخل من منتجات الذكاء الاصطناعي التوليدي على خلفية المليارات التي جمعتها حتى الآن.

ويوفر ChatGPT Enterprise تفاعلات سريعة وغير محدودة لإنشاء نماذج خاصة لحالات الاستخدام المختلفة، كما يأتي مع تحليلات إضافية وأدوات أخرى.

وتسعى OpenAI إلى إقناع الشركات بالتحول من الاستخدام التجريبي إلى الاستخدام الكامل لمنتجات الذكاء الاصطناعي التوليدي والتفكير في الأمر بصفته استثمارًا رئيسيًا في تكنولوجيا المعلومات والعمليات التجارية والقوى العاملة.

وكشفت OpenAI في الشهر الماضي أن ChatGPT Enterprise يضم نحو 600000 مستخدم، وتشمل القائمة نحو 93 في المئة من جميع الشركات المدرجة في قائمة فورتشن 500.

ومن شأن موظفي برايس ووترهاوس كوبرز البالغ عددهم مقدار 100 ألف موظف في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والشرق الأوسط أن يعززوا هذا العدد.

وفي حال وسعت برايس ووترهاوس كوبرز استخدامها لاشتراك ChatGPT Enterprise ليشمل بقية عملياتها العالمية، فقد يشمل ذلك مقدار 328000 موظفًا.

وتؤكد الصفقة كيف تعتقد برايس ووترهاوس كوبرز أن أعمالها قد تتطور بالإضافة إلى فرصة النمو الكبيرة القادمة للفوز بصفقات جديدة لأعمالها الاستشارية.

ويسمح استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي للشركة بتنمية أعمالها عبر قاعدة الموظفين الموجودة لديها دون الحاجة إلى إضافة أشخاص إضافيين.

وتعد برايس ووترهاوس كوبرز من أوائل الشركات التي تبنت ChatGPT، مما يعني أن الانتقال إلى ChatGPT Enterprise كان أمرًا منطقيًا.

Follow @aitnews
تم نسخ الرابط

تابعنا

للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى