أخبار العالمالجزيرة

شهدت عددا من المفاجآت.. برشلونة يكشف قائمته لمواجهة سان جيرمان

شهدت عددا من المفاجآت.. برشلونة يكشف قائمته لمواجهة سان جيرمان

قائمة برشلونة شهدت مفاجآت (غيتي)9/4/2024

شهدت قائمة برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عددا من المفاجآت.

ويواجه النادي الكتالوني سان جيرمان غدا الأربعاء، في قمة منتظرة على ملعب “حديقة الأمراء”، على أن يلتقيا إيابا على ملعب “لويس كومبانيس” ببرشلونة في 16 نيسان/أبريل الجاري.

اقرأ أيضا

list of 4 itemsend of list

ونشر برشلونة قائمة لاعبيه الذين سيسافرون إلى باريس على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعرفت القائمة حضور بعض الأسماء غير المتوقعة بسبب ابتعادها عن الملاعب لفترة طويلة بداعي الإصابة، مثل ثنائي خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ والإسباني بيدري.

لكن البارسا أوضح في منشوره أن اللاعبين لم يتلقّيا بعدُ التصريح الطبي لخوض اللقاء، لكنّ تقارير صحفية ألمحت إلى أن تشافي قرر ضمهما للمجموعة، تحسبا للاعتماد عليهما في حالة وقوع طارئ.

وضمت بعثة برشلونة مفاجأة أخرى هي بابلو غافي الذي ما زال يتعافى من الإصابة.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن سفر غافي مع فريق برشلونة إلى باريس كان قرار شخصيا من اللاعب، الذي أراد أن يكون بجانب زملائه لدعمهم في المباراة المهمة.

يمكن اعتبار عودة غافي إلى برشلونة واحدة من أهم أماني المدرب تشافي هيرنانديز، المؤمن كثيرا بقدرات لاعب خط الوسط الموهوب، والذي منحه بعدا جديدا وحمّله أدوارا إستراتيجية في خطة لعب الفريق، رغم سنه اليافع (19 عاما).

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي:

تير شتيغن، وجواو كانسيلو، ورونالد أراوخو، وإينيغو مارتينيز، وفيران توريس، وبيدري، وليفاندوفسكي، ورافينيا، وإيناكي بينا، وجواو فيليكس، وكريستينسن، وفيرمين لوبيز، وماركوس ألونسو، وروميو، وفيتور روكي.

كما تواجد بالقائمة سيرجي روبيرتو، ودي يونغ، وغوندوغان، وكوندي، وأسترالاغا، والأمين جمال، وكاسادو، وكوبارسي، ومارك غويو، وفورت.

المصدر : مواقع إلكترونية

للمزيد من التفاصيل: Read More

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى